أخبار

بيت / المعرفة والأخبار / أخبار / JLEU1-مصباح الطوارئ ذو الرأس المزدوج: منارة مشرقة لحماية السلامة

JLEU1-مصباح الطوارئ ذو الرأس المزدوج: منارة مشرقة لحماية السلامة

في المباني الحديثة، تعد معدات الإضاءة في حالات الطوارئ ضمانًا للسلامة لا غنى عنه. فيما بينها، JLEU1- الطوارئ ذات الرأس المزدوج لقد أصبح الضوء خيارًا جيدًا للعديد من الأماكن بفضل وظائفه الفريدة وموثوقيته.

كما يوحي الاسم، فإن أكبر ميزة لمصباح الطوارئ JLEU1-Double-head هي أنه يحتوي على رأسين للمصباح، مما يوفر نطاق إضاءة أوسع وسطوع أقوى. في حالات الطوارئ، مثل انقطاع التيار الكهربائي، والحرائق، وما إلى ذلك، يمكن التبديل تلقائيًا إلى مصدر طاقة البطارية الاحتياطية في لحظة لتزويد الأشخاص بالإضاءة المستمرة، ومساعدة الأشخاص على الإخلاء بأمان أو إجراء عمليات طوارئ أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتميز مصباح الطوارئ أيضًا بخصائص مقاومة الماء والرطوبة ودرجات الحرارة العالية وما إلى ذلك، ويمكنه التكيف مع البيئات القاسية المختلفة. كما أن لديها وظيفة الكشف عن الأخطاء الذكية. عندما يفشل المصباح، فإنه سيصدر إشارات صوتية أو ضوئية حتى يتمكن الأشخاص من إصلاحه أو استبداله في الوقت المناسب.

مبدأ العمل لمصباح الطوارئ JLEU1-Double-head بسيط وفعال. وفي الظروف العادية، يتم توصيله بمصدر الطاقة الرئيسي من خلال دائرة لشحن البطارية الداخلية. وفي الوقت نفسه، يقوم نظام التحكم في الدائرة بمراقبة حالة مصدر الطاقة الرئيسي في الوقت الفعلي. بمجرد انقطاع مصدر الطاقة الرئيسي، سيتحول نظام التحكم على الفور إلى وضع مصدر طاقة البطارية الاحتياطية ويبدأ تشغيل رأس المصباح المزدوج الرأس لتوفير الإضاءة. عند استعادة الطاقة الرئيسية، سيتحول نظام التحكم تلقائيًا إلى وضع إمداد الطاقة الرئيسي وإعادة شحن البطارية.

في حالات الطوارئ، تعد موثوقية معدات الإضاءة أمرًا بالغ الأهمية. لقد أصبح مصباح الطوارئ ذو الرأس المزدوج JLEU1 منارة ساطعة لحماية سلامة الأشخاص من خلال مبدأ العمل الفعال والأداء المستقر. سواء في المباني التجارية أو الأماكن العامة أو المنازل، يمكنها تزويد الأشخاص بدعم الإضاءة في الوقت المناسب ومساعدة الأشخاص على التعامل مع حالات الطوارئ المختلفة.